تحميل العاب آي جي آي مجانا Download IGI demo games

الترخيص: مجانى _ تجريبى
الاصدار: أحدث إصدار
الحجم: يتغير باختلاف النظام 

تقييم تحميل العاب آي جي آي مجانا Download IGI demo games

حرك يميناً ويساراً لمشاهدة صور الموضوع

روابط تحميل العاب آي جي آي مجانا Download IGI demo games

وصف عن تحميل العاب آي جي آي مجانا Download IGI demo games

نبذه عن لعبة IGI :

سلسلة العاب اى جى اى واسمها الكامل بالانجليزية Project I.G.I I’m Going In وهى لعبة فيديو من العاب الاكشن والقتال والتصويب وهى لعبة فردية للاصدار الاول وثنائيه للاصدار الثانى والثالث وهى عبارة عن شخص واحد ويقوم بالعديد من المهام الخطره جدا فى اراضى العدو مستخدما العديد من الاسلحة.
لعبة igi طورت من قبل استديوهات اينرلووپ وتم اصدار اولى العابها في 15 ديسمبر 2000 وتم نشرها من قبل ايدوس انتراكتيف وتعد من اوائل الالعاب التي تجسد الاسلحه في الواقع  و محاكاه حقيقيه للمعارك والجيوش والحروب القديمة والمهام التى كان يقوم بها الجنود فى اراضى العدو فى الحروب العالمية.
وهى لعبه من نوع القتال والاسلحه الناريه وتدور اللعبه حول نوع من اتمام بعض المهام السريه او شبه تجسس على احد المؤسسات العسكريه وتعتبر من اقدم واقوى العاب الاكشن والقتال ولديها شعبيه مختلفه فى انحاء جغرافيه مختلفه ولديها نسبه مبيعات عاليه جدا مما ادى الى اصدار اكثر من نسخه للعبه لاستكمال مسيرة النجاح والتطور مما يجعلها احد الالعاب الاستراجيه التى تنافس على المراتب الاولى فى محكرات البحث العالميه .

لعبة اى جى اى تم اصدارها فى ثلاث اصدارات وهى كالتالى بالتتابع :

1- لعبة أى جى اى Project I.G.I: I’m Going In 1
2- لعبة أى جى اى 2 I.G.I 2: Covert Strike
3- لعبة أى جى اى Project I.G.I 3
وتم اصدار جميع العاب اى جى اى لاجهزة الكمبيوتر لنظام ميكروسوف ويندوز وهى تعمل على جميع انظمة الويندوز سواء أكس بى او فيستا او سيفن او ويندوز 8 او ويندوز 10 ايضا .

قصة لعبه IGI :

تدور أحداث لعبة IGI  حول الحروب القديمة وعمليات الاستخبارات التى كانت تدور فيها حيث يتم إرسل عميل سابق من المخابرات السرية والذى يسمى ديفيد چونز وذلك لمحاولة البحث وايجاد شخص يسمى يوسف بريبوى وهو عبارهة عن تاجر اسلحه روسى حيث تظن المخابرات بأن ذلك الشخص على علم بسرقه أحد الاسلحة النوويه وبعد ذلك يتم اكتشاف ان العقل المدبر لسرقه السلاح النووى شخص يسمى ياك بريبوى والذى يعتبر عم يوسف بريبوى .
بعد ذلك يقوم ضابط المخابرات العسكرية وهو بطل اللعبه ديقيد جونز بمعرفة واكتشاف مكان ياك وذلك من خلال وضع فيروس حاسوبى فى احدى مراكز اتصال ياك وعندما حاول جونز ان يساعد باك على الهرب في مروحيه اسقطت طائره حربيه روسيه المروحيه وجاءت قوات حدوديه تابعه لروسيا واخذوا بريبوى ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع ان يكتشف مكان بريبوى ويكتشف ان من يريد استخدام السلاح النووى لغرض التدمير هى إك  Ekk وهى زعيمخ مافيا وتهرب إك في لقائها الاول مع جونز ويقتلها في مخباها الثانى و يعطل السلاح النووي .
وهذه هى قصة لعبة igi والتى تم نشرها من خلال مطور اللعبه وتم ترجمتها من خلال ويكبيديا ونحن قدمناها لكم بشكل سهل وبسيط حيث أنها تعتبر مهمه شبه مستحيله يجب عليك تنفيذها بدون اخطات والا قد تقع فى فخ العدو .

طريقة لعب IGI :

لعبه اى جى اى من الالعاب القديمة والسهله فى اللعب والتى تعتمد على اسلوب تحكم رائع وممتع وسهل جدا حيث انك فى اللعبه تقوم بدور ديفيد جونز وهو ضابط المخابرات وتقوم بأقتحام ارضى العدوء ومحاولة القيام بالمهام والهرب والقضاء على كل من يعترض طريقك كما انك فى البداية عند دخول اللعبه تجد العديد من المستويات والتى تسم لك بفتح المستوى الاول ويجب عليك انهاء المستوى الاول لكى يسمح لك بالتقدم للمستوى الثانى وهكذا حتى تنهى جميع مستويات اللعبه ولانهاء جميع المستويات وهى فى كل مستوى يتم تحديد مجموعه من المهام التى يجب عليك القيام بها التغلب على اى عدو يعترض طريقك وكل مستوى يكون اصعب مما قبله.
عملية التحكم التحكم فى الاسلحه المتاحه تتم عن طريق الماوس والكيبورد واتباع الاسهم والاشارت داخل اللعبه لتسهل عليك عمليه التوجيه كما انك تمتلك العديد من الاسلحه مثل الرشاش الالى والسلاح الابيض والقنابل اليدويه بالاضافه الى المنظار الذى يساعدك على رؤيه الاشياء التى لا تستطيع مشاهدتها بالعلين المجرده كما يمكنك الركض والنوم على الارض فى حاله ان يتم اطلاق النيران عليك  .
كما أن لعبة اى جى تقدم لك خريطه تحدد بها المهام التى تقوم بها ومناطق المهام وفى اسفل الشاشه من الشمال هناك تجسيد لجسم الجندى الذى تقوم باللعب به وتحدد بها نقاط حياتك باللون الاحمر حيث كلما قل اللون الاحمر او الدم كلما اصبحت نقاط حياتك اقل وانت عرضه للخساره . كما ان هنا فى الاصدار الثانى تقدم برنامج مع اللعبه يقوم بتهكير اللعبه حيث يجعل نقاط حياتك لا تقل ولا تتاثر بالنيران والاسلحة.
يمكنك الحصول على المئونه التى تحصل عليها من العدو مثل الطعام والشراب والاسلحه والدواء لتتمكن من الاستمرار على قيد الحياه هنا اساليب ارشاديه مختلفه داخل اللعبه مثل الخرطيه وشريط الباور الذى يحدد لك كم تبقى لك من الوقت والطاقه والمجهود .

صور لعبة اى جى اى  IGI 2 :

شرح طريقة التحميل من موقعنا :

سوف نقدم لكم العديد من اصدرات لعبة اى جى اى سوف تجدونها بالاسفل اسفل بعدها البعض على شكل صور مكتوب عليها التحميل للكمبيوتر التحميل للاندرويد الايفون وسوف تكون مرتبه بالشكل التالى :
  • تحميل لعبة اى جى اى 1 للكمبيوتر برابط مباشر Download IGI 1 for Windows directly link
  • تحميل لعبة اى جى اى 2 للكمبيوتر برابط مباشر Download IGI 2 for Windows directly link

والآن مع روابط التحميل

اقرأ المزيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شفرات لعبة الجيش الاخضر