تحميل لعبة MAX PAYNE demo ماكس باين

الترخيص: تجريبى - DEMO
الاصدار: MAX PAYNE 1
الحجم: 512MB
الانظمة: Windows (All Versions) / Andriod / IOS  

تقييم تحميل لعبة MAX PAYNE demo ماكس باين

حرك يميناً ويساراً لمشاهدة صور الموضوع

روابط تحميل لعبة MAX PAYNE demo ماكس باين

فيديو عن تحميل لعبة MAX PAYNE demo ماكس باين


وصف عن تحميل لعبة MAX PAYNE demo ماكس باين

معلومات عن لعبة ماكس باين MAX PAYNE

نقدم لكم أيها الأصدقاء واحدة من أمتع وأفضل ألعاب الأكشن والقتال والمغامرات والتصويب وهي لعبة ماكس باين وهي من سلسلة أكبر ألعاب الفيديو في مجال ألعاب الأكشن والتصويب وهي من أكثر الألعاب المميزة والمليئة بالحركات والاساليب الهجومية الجميلة ومنها الحركات البطيئة والتي تشبه في أسلوب لعبها لعبة ماتريكس إلى حد كبير .

الواقعية بداخل ماكس بين :

تتميز لعبة ماكس باين MAX PAYNE باختلاف مناطق اللعب وتتميز هذه المناطق بالواقعية الكبيرة كما يوجد تنوع كبير في الأسلحة وتتميز أيضا الأصوات والمؤثرات الصوتية بالجودة العالية .

مطور لعبة ماكس بين:

تم إصدار اللعبة في عام 2001 من قبل شركة Remedy Entertainment وتم نشرها من خلال أكبر أربع شركات مثل مايكروسوفت ، بلاي ستيشن 2 ، إكس بوكس ، جيم بوي أدفانس وتم إصدراها في الأسواق بتاريخ 23 يوليو 2001 .

اصدارات ماكس بين :

وتعتبر لعبة ماكس باين هي سلسلة مكونة من 5 إصدرات للعبة للكمبيوتر وبعد ذلك أصبحت متاحة على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون وبالتالي فسوف تجدوها على متجر جوجل بلاي وكذلك متجر أي تونز الخاص بأجهزة الآيفون .

قصة لعبة ماكس باين MAX PAYNE

لعبة ماكس باين الممتعة تحكي قصة ظابط شرطة يدعى ماكس باين وهو ظابط متميز وطموح ومتفوق في عمله وكان يحارب الجريمة والعصابات في كل مكان في مدينته ليقضي عليها وكان يساعد المحتاجين للنجدة والمساعدة وفي يوم من الأيام وهو ذاهب لمنزله إلى زوجته وابنته كما هو معتاد وجد زوجته وابنته مقتولان بطريقة وحشية وبشعة وقد تم التمثيل بجثثهم وتقطيع اشلائهم وبعد ذلك انهار هذا الظابط المتميز وقدم استقالته من العمل اعتقادا منه أنه السبب ولانتقام العصابة الذي يطاردها منه وأصبح في حاله سيئة جدا لفترة طويلة .
وبعد فترة اخبره بعض اصدقائه في العمل عن معلومات تخص العصابة التي قتلت زوجته وابنته وعندئذ قرر الرجوع إلى العمل والانتقام من كل أفراد المافيا ورجع كظابط سري لذا يجب عليك تدمير كل أفراد العصابة في اللعبة والانتقام منهم والتقدم في مراحل اللعبة مستوى بعد مستوى للفوز بجميع مراحل اللعبة .

شرح اللعبة

مناطق وساحات القتال :

تميزت لعبة ماكس باين بتنوع مناطقها التي تجري بها المعارك وتوجد الكثير من المناطق الرائعة والمجهزة للقتال ومن هذه المناطق المرافق العامة مثل محطات القطار والشوارع والمنازل وستلعب أيضا في طقوس مختلفة تحت الشمس وأيضا تحت المطر وأيضا الطقس المتجمد .

مراحل اللعب :

تتضمن لعبة ماكس باين الكثير من المعارك والمغامرات التي ستخوضها وتختلف المستويات من حيث السهولة والصعوبة فمنها سهل وبسيط وأعداء ضعيقة وبأسلحة بسيطة وفي مستويات أخرى ستري فيها الصعوبة والملحمة في المهمات التي ستخوضها من حيث قوة العدو وصعوبة المعركة مع المافيا المسلحة وربما تلتقي بأعدائك بشكل فردي لتقضي عليهم وأحيانا يظهر لك مجموعة من العصابة بشكل جماعي يهجمون عليك ومن هنا تأتي الصعوبة في المستويات المتقدمة .

الأسلحة والذخيرة :

تتنوع الأسلحة داخل اللعبة بشكل كبير فمنها من هو متوسط القوة والتأثير وأخر ذات مستوى عالي في القوة والتأثير ويمكنك تقريب الهدف التي تريده والقضاء عليه من خلال أسلحة القناصة التي تتميز بفعالية كبيرة ويوجد أيضا السكين والبندقية والرشاش والبازوكا والقنابل اليدوية ، ويمكنك الحصول على أسلحة أعدائك بعد القضاء عليهم وكذلك ذخيرتهم .

مميزات لعبة ماكس باين MAX PAYNE

  1. الحركات الرائعة والمميزة التي تتضمنها اللعبة أثناء القتال ومنها اللعب بالتصوير البطئ والتي تشبه لحد كبير لعبة ماتريكس .
  2. تضم العديد من الأسلحة المدمرة والفتاكة مثل القنابل والبازوكا والقناصة وغيرها .
  3. سهولة اللعب من خلال التعليمات التي تظهر أمامك على الشاشة .
  4. الجرافيك الرائع والأشكال الواقعية التي تجعلك تعيش عالم من الخيال الواقعي ومغامرة رائعة .
  5. الاصوات الرائعة بداخل اللعبة وبعض المقاطع المسجلة .
  6. امكانية تشغيل اللعبة على امكانيات جهاز متوسطة ولا تتطلب جهاز بمواصفات عالية .
  7. حجم اللعبة صغير بالمقارنة من امكانياتها الكبيرة .

صور من داخل لعبة ماكس بين للكمبيوتر

فيديو من داخل لعبة ماكس بين للكمبيوتر

شرح تحميل لعبة ماكس باين للكمبيوتر والموبايل :

سوف تجد بالاسفل العديد من روابط تحميل ماكس بين للكمبيوتر والموبايل وستجدها بالترتيب الاتى :
  1. تحميل لعبة ماكس بين ديمو MAX PAYNE demo برابط مباشر
  2. تحميل لعبة MAX PAYNE للاندرويد من جوجل بلاى (مدفوع يحتاج الى الشراء)
  3. تحميل لعبة MAX PAYNE للايفون من أبل ستورى (مدفوع يحتاج الى الشراء)
اقرأ المزيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شفرات لعبة الجيش الاخضر